أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - موظفة تصفع زميلهh.. والمعتدى عليه: "قالتلي إنت نسيت نفسك"

 

 

أخبار الفن - موظفة تصفع زميلهh.. والمعتدى عليه: "قالتلي إنت نسيت نفسك"
أخبار الفن - موظفة تصفع زميلهh.. والمعتدى عليه: "قالتلي إنت نسيت نفسك"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - موظفة تصفع زميلهh.. والمعتدى عليه: "قالتلي إنت نسيت نفسك"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:11 مساءً

جريدة الحرة - قال المهندس شريف مسعود، مساعد رئيس حي ثاني المحلة، إن ناريمان خضر نائب رئيس الحي، ضربته بالقلم على وجهه أمام 30 عاملا، خلال حل مشكلة إقناع السائقين بوقف الإضراب والعودة إلى العمل ورفع القمامة من الحي.

وأضاف مسعود، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أن ناريمان تدخلت أثناء حل المشكلة، وقالت له: "إنت بتتكلم في المشكلة بصفتك إيه؟ إنت نسيت نفسك؟"، متابعا أنه أثناء توبيخها له صفعته بالقلم على وجهه، أمام أكثر من 30 شخصا.

وأشار مسعود إلى أنه عين عام 2002 وهو من أوائل دفعته، وناريمان حاصلة على دبلوم، مؤكدا أنه من صميم شغله إقناع السائقين بمتابعة عملهم، موضحا أنه حرر محضرا بالواقعة ضد مساعد رئيس حي ثاني المحلة في قسم الشرطة وفي النيابة الإدارية، لافتا إلى أنه يعاني نفسيا من الواقعة، موضحا أنها ليست الواقعة الأولى لناريمان، "فلها واقعات سابقة مشابهة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - موظفة تصفع زميلهh.. والمعتدى عليه: "قالتلي إنت نسيت نفسك" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - موظفة تصفع زميلهh.. والمعتدى عليه: "قالتلي إنت نسيت نفسك"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - فاتن حمامة.. رفضت سياسة عبد الناصر وأسلم عمر الشريف بسببها
التالى أخبار الفن - محافظ الغربية عن اعتداء موظفة على زميلها: "هو ضربها الأول في رجلها"