أخبار عاجلة
العالم الأن - "Eagles" تتفوق على مايكل جاكسون! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - "الجامعة العربية": الدول تتحرك خلف حدودها لتحمي أمنها القومي

 

هنا1

 

أخبار الفن - "الجامعة العربية": الدول تتحرك خلف حدودها لتحمي أمنها القومي
أخبار الفن - "الجامعة العربية": الدول تتحرك خلف حدودها لتحمي أمنها القومي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - "الجامعة العربية": الدول تتحرك خلف حدودها لتحمي أمنها القومي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:03 صباحاً

جريدة الحرة - قال اللواء أركان حرب محمود خليفة، مستشار أمين الجامعة العربية للشؤون العسكرية، إن ميثاق جامعة الدول العربية يقضي بحل كافة المشاكل بين الدول الأعضاء والدول الأخرى بالطرق السلمية.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الحياة في مصر"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، أن بعض الظروف تضطر الجانب العربي لاستخدام الحل العسكري للدفاع عن أراضيه، موضحًا: "أي دولة عربية لا تتحرك خلف حدودها، بل تحمي أمنها القومي".

وتابع، أن الوطن العربي يمتلك القوى العسكرية والاقتصادية على أعلى مستوى، معقبًا: "لهذا كان لا بد للقوى الأجنبية أن تنهك الدول العربية، ومثلًا فإن سعر برميل البترول انخفض من 150 دولار إلى 50 دولار في آخر 7 سنوات". 

وأردف: "الإرهاب صناعة أجنبية، وتم استغلال عوامل ضعف بعض الدول العربية لإسقاطها، لكن مساحة الإرهاب تقلصت كثيرًا بعدما استعاد كل من سوريا والعراق توازنه".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "الجامعة العربية": الدول تتحرك خلف حدودها لتحمي أمنها القومي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "الجامعة العربية": الدول تتحرك خلف حدودها لتحمي أمنها القومي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - «هيثم دبور» يفوز بجائزة أفضل سيناريو عن «فوتوكوبي» في مهرجان وهران
التالى أخبار الفن - أنفق ماله على العلاج.. ماذا ستقدم نقابة الممثلين لأسرة محمد شرف؟