أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة"

 

 

أخبار الفن - جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة"
أخبار الفن - جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:02 مساءً

جريدة الحرة - قال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن أعضاء الجماعات الإرهابية تتبع منهجًا مخالفًا للمنهج الذي أرساه النبي محمد -صلي الله عليه وسلم-. 

وأضاف جمعة خلال استضافته ببرنامج "والله أعلم" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن هذه الجماعات تعيش في أوهام متتالية، مؤكدًا أنه التقى بشباب جماعة الإخوان المسلمين وبعض قيادات وشباب الجماعات الإرهابية الأخرى مثل شكري مصطفى مؤسس جماعة التكفير والهجرة في سبعينات القرن الماضي، ونصحهم بحل هذه الجماعة. 

وتابع: "ناظرت شكري مصطفى، وطلبت حل هذه الجماعات لكنهم دائمًا ما كانوا يتهمونني بالتبعية لأجهزة الدولة، وهذا أسلوبهم لإنهاء أي نقاش بخصوص أفكارهم". 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - جمعة: الله نصر النبي في غزوة أحد.. و"الكفار دخلوا مكة مرعوبين بعدها"
التالى أخبار الفن - مايا مرسي ضيفة أسامة كمال بمساء DMC.. الليلة