أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - "إينرجي" تمنح أحد مستمعيها عشاء رومانسي بمناسبة الفلانتين

 

 

أخبار الفن - "إينرجي" تمنح أحد مستمعيها عشاء رومانسي بمناسبة الفلانتين
أخبار الفن - "إينرجي" تمنح أحد مستمعيها عشاء رومانسي بمناسبة الفلانتين

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - "إينرجي" تمنح أحد مستمعيها عشاء رومانسي بمناسبة الفلانتين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 07:02 مساءً

جريدة الحرة - أجرى المذيع باسم كميل في حلقة جديدة من برنامجه "السيرك" على راديو إينرجي تردد 92.1 مسابقة للمستمعين من أجل الفوز بعشاء رومانسي غدا الأربعاء في أحد الفنادق بالقاهرة احتفالا بالفالانتين.

في البداية شاركت أحد المستمعين كميل تقديم الحلقة استمرارا لمبادرة إينرجي في اليوم العالمي للراديو بجعل الجمهور يشارك في تقديم البرامج وخلال الحلقة أجرى كميل مسابقة بين اثنين لتفوز واحدة منهم بالجائزة.

وكان قد وجه راديو إينرجي، تهئنة خاصة لكافة الإذاعات المصرية بمختلف تردداتها وذلك احتفالا باليوم العالمي للإذاعة الذي يحتفل به العالم اليوم الثلاثاء.

وحرص القائمون على "إينرجي" في رسالتهم الخاصة للإذاعات المصرية المختلفة على الثناء على جهودهم في التطوير والتجديد، وما تقدمه من دور في مجال الإعلام المسموع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "إينرجي" تمنح أحد مستمعيها عشاء رومانسي بمناسبة الفلانتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "إينرجي" تمنح أحد مستمعيها عشاء رومانسي بمناسبة الفلانتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - إيمان إمام مساعدة دجال في "فوق السحاب" مع هاني سلامة
التالى أخبار الفن - غدا.. محمد محسن يحيي حفل عيد الحب بساقية الصاوي