أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بيومي فؤاد "نمبر وان".. فنانون يشاركون في أكثر من فيلم بعيد الأضحى

 

هنا1

 

أخبار الفن - بيومي فؤاد "نمبر وان".. فنانون يشاركون في أكثر من فيلم بعيد الأضحى
أخبار الفن - بيومي فؤاد "نمبر وان".. فنانون يشاركون في أكثر من فيلم بعيد الأضحى

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - بيومي فؤاد "نمبر وان".. فنانون يشاركون في أكثر من فيلم بعيد الأضحى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 04:05 مساءً

جريدة الحرة - مع اقتراب موسم عيد الأضحى، واستعداد الجمهور لمشاهدة مجموعة مميزة من الأعمال السينمائية التي بذل صناعها مجهودا في العمل عليها، يظهر عدد من الفنانين في أكثر من عمل المشاركين فى الموسم المقبل، وفيما يلي أهم الفنانين الذين يطلون بأكثر من شخصية خلال عيد الأضحى:

- بيومي فؤاد: يشارك في 3 أفلام من المعروضة بموسم عيد الأضحى، فيقدم خلال فيلم "الكويسين" للمخرج أحمد جندي شخصية "حافظ كويس"، كما يظهر فى فيلم "تراب الماس" للمخرج مروان حامد بشخصية اليهودي "لييتو" صديق الحاج حنفي ويتولى رعاية حسين نجله ضمن أحداث الرواية المأخوذ عنها الفيلم، بالإضافة إلى المشاركة في فيلم "بني آدم" للمخرج أحمد نادر جلال.

- أكرم حسنى: في الوقت يقدم فيه أكرم حسنى ثاني تجاربه السينمائية ويشارك تامر حسنى في بطولة فيلم "البدلة"، يظهر كضيف شرف في فيلم "الكويسين" مع الفنان أحمد فهمي.

- شرين رضا: تكرر التعاون مع المخرج مروان حامد بعد "الفيل الأزرق"، بفيلم "تراب الماس الذي تظهر فيه بشخصية "بشرى صيرة" التي تعمل منذ 25 عامًا في خدمة المجتمع، والتي تطورت إليها لإيصال الحب لمستحقيه، فهى كما وصفتها الرواية سيدة أعمال ونجمة مجتمع تدير واحدة من أكبر شبكات الدعارة، بينما تظهر بشكل كوميدى مختلف في فيلم "الكويسين" حيث تقدم شخصية "بوسي كويس" الناشطة في مجال حقوق الحيوان.

- دلال عبد العزيز: تقدم دور الأم بطريقة مختلفة في الفيلمين المشاركين فى موسم عيد الأضحى، حيث فى فيلم "البدلة" تقوم بدور والدة تامر حسنى، وهو ما يختلف تماما عن شخصيتها في فيلم "سوق الجمعة" حيث تؤدى دور سيدة مطحونة توفى زوجها وترك لها والدين تسعى إلى تقويم أحدهم الذي يقوم بدوره عمرو عبد الجليل.

- أحمد فتحي: يقدم في فيلم "الكويسين" دور القزم "عم جوهر" الذي يدخل في عملية نصب بالتعاون مع أحمد فهمي وأسماء أبو اليزيد، كما يشارك أيضا في فيلم "سوق الجمعة".

- محمود حجازي: يشارك في فيلمي "بني آدم" مع الفنان يوسف الشريف، كما يؤدي دور عامل بسيط في فيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى عدد من الممثلين من بينهم شيماء سيف التي تشارك بـ "الديزل" و"بيكيا"، بالإضافة إلى محمد لطفي الذي يشارك في نفس الفيلم بجانب "سوق الجمعة".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بيومي فؤاد "نمبر وان".. فنانون يشاركون في أكثر من فيلم بعيد الأضحى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بيومي فؤاد "نمبر وان".. فنانون يشاركون في أكثر من فيلم بعيد الأضحى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - الخميس.. حلقة خاصة من "العلمين الجديدة" على eXtra News
التالى أخبار الفن - دبي تجمع ظافر عابدين بفريق الترجي التونسي