أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - هيفاء وهبي تعلن توقف تصوير مسلسل «لعنة كارما»

 

هنا1

 

أخبار الفن - هيفاء وهبي تعلن توقف تصوير مسلسل «لعنة كارما»
أخبار الفن - هيفاء وهبي تعلن توقف تصوير مسلسل «لعنة كارما»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - هيفاء وهبي تعلن توقف تصوير مسلسل «لعنة كارما»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن احتمالية عدم استكمال مسلسها الجديد "لعنة كارما"، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2018.

وكتبت هيفاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018 أتمني أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق".

وأضافت هيفا: "لن أشتكي للنقابة لأني أعرف لمن ستنحاز كنت أتمني أن أفعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس أحد بما يحصل ولكن هذه المرة لن أستطيع لأني لا أريد أن أكسب عمل على حساب نفسي كإنسانة".

واختتمت: "فإذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - هيفاء وهبي تعلن توقف تصوير مسلسل «لعنة كارما» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - هيفاء وهبي تعلن توقف تصوير مسلسل «لعنة كارما»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - شاهد.. أغنية تتر نهاية مسلسل «أيوب» لمصطفى شعبان
التالى أخبار الفن - بالصور.. «دموع» أحلى صوت في «The Voice»