أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - ‎مازن حايك في مؤتمر «ذا فويس»: ملتزمون بوضع الشباب على طريق النجومية

 

هنا1

 

أخبار الفن - ‎مازن حايك في مؤتمر «ذا فويس»: ملتزمون بوضع الشباب على طريق النجومية
أخبار الفن - ‎مازن حايك في مؤتمر «ذا فويس»: ملتزمون بوضع الشباب على طريق النجومية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - ‎مازن حايك في مؤتمر «ذا فويس»: ملتزمون بوضع الشباب على طريق النجومية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:44 مساءً

جريدة الحرة - لاقتراحات اماكن الخروج

أقيم أمس السبت مؤتمرًا صحفيًا عقب انتهاء الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس في نسخته الرابعة ببيروت، حيث حضرها المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات mbc مازن حايك والفنان محمد حماقي وإليسا وأحلام، وغاب عن المؤتمر عاصي الحلاني وناب عنه خليل أبوعبيد.

‎وقال مازن حايك، إنه سعيد بنجاح البرنامج في موسمه الرابع، مشيرًا إلى أن الجاح توج كـ«تريند» على السوشيال ميديا، وتفاعل معه العديد من الجمهور من مختلف الدول العربية.

‎وأضاف «حايك»: «التزامنا من البداية أن نقدم برنامج لدعم المواهب من كافة الشعوب العربية فمجموعة mbc ملتزمة تجاة الوطن العربي بتقديمم عالم إعلامي راق بمحتوي محترم وعصري وهذا الالتزام يأتي من فتح باب للشباب لكي نقدم طاقتهم ونضعهم على طريق النجومية».

‎وتابع: «لن نفرض على الجمهور أي أحاديث ولن نرد على أحد في سألة فوز أحد فمن يقول بأن هذا انتصار للعراق أو انتصار لأحلام أو فوز لدموع تحسين فيقول فهذا حق للجميع أن يفرح يقول ما يشاء».

‎وعن عدم إعلان نسب التصويت: «لا يوجد في النسخ الأجنبية من البرنامج هذا الشرط فنحن نحصل على الفورمات وننفذ شروطه طبعا للتعاقد ولا يجد من ضمن هذه الشروط إعلان نسبة التصويت».

‎وعن التطوير والتحديث في برامج المواهب: «دائما ما نطور من برامجنا تجنبًأ للرتابة فنحن نطور برامجنا قبل احتياجننا للتطوير فدائما ما نضع إضافات تنوع وحلول جديدة ومن ضمن التغيير لعدم احداث رتابة تغيير لجنة التحكيم منها حماقي وإليسا وأحلام، كما نضع التطوير نصب أعيننا من أضاءة وإخراج فقدرة MBC أن تضيف الأفضل من الأصوات قاطبة من الوطن العربي كله».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ‎مازن حايك في مؤتمر «ذا فويس»: ملتزمون بوضع الشباب على طريق النجومية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ‎مازن حايك في مؤتمر «ذا فويس»: ملتزمون بوضع الشباب على طريق النجومية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - فيديو.. ريهام عبد الغفور تكشف عن دورها في فيلم «سوق الجمعة»