أخبار عاجلة
العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - حماقي يهنئ أحلام بفوز العراقية «دموع» بـ«ذا فويس»

 

هنا1

 

أخبار الفن - حماقي يهنئ أحلام بفوز العراقية «دموع» بـ«ذا فويس»
أخبار الفن - حماقي يهنئ أحلام بفوز العراقية «دموع» بـ«ذا فويس»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - حماقي يهنئ أحلام بفوز العراقية «دموع» بـ«ذا فويس»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:45 مساءً

جريدة الحرة - لاقتراحات اماكن الخروج

هنأ المطرب محمد حماقي المطربة الإماراتية أحلام بفوز متسابقتها العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع من برنامج المسابقات «ذا فويس».

وقال، في مؤتمر صحفي أعقب الحلقة الختامبة، مساء السبت، إن «أحلام ظهرت بمستوى راقي في تدريبها لفريقها»، وإن «جميع المدربين كانت بينهم مشاركة وكيمياء من التفاهم».

‎ورأى «حماقي» أن «النجم ليس بالصوت الحلو فقط، ولكن هناك عوامل كثيرة تحدد النجومية»، مشيرًا إلى «أن من ضمن العوامل طريقة التفكير، وتحدي المشكلات، والذكاء الفني، وطريقة الاختيار، وتسويق الموهبة».

وأضاف أن «العلاقة التي جمعته المواهب أصبحت أخوية أكثر منها علاقة مدرب ومشترك»، وأن «مساعدة الأصوات سواء كان عصام أو على أو حسين تم بناؤها على الحب والصداقة».

‎وأكد: «كلنا سعداء بأصوات الأربعة التي وصلت إلى النهائي، وأعتبر أنهم فائزون؛ فكان الهدف الأساسي هو تقديم أجمل صوت سواء كان من فريقي أو فريق أي مدرب آخر».

‎وعن دعمه لفريقة، قال: «سأغني خلال الفترة المقبلة في مهرجان موازين في الرباط، وسيظهر معي على المسرح شيماء عبدالعزيز وعصام سرحان».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - حماقي يهنئ أحلام بفوز العراقية «دموع» بـ«ذا فويس» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - حماقي يهنئ أحلام بفوز العراقية «دموع» بـ«ذا فويس»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - شريف حلم بمقابلة الكينج.. فكانت النتيجة: «ترابيزة شبابيك»
التالى أخبار الفن - العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس»