أخبار عاجلة
العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس»

 

هنا1

 

أخبار الفن - العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس»
أخبار الفن - العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:45 مساءً

جريدة الحرة - لاقتراحات اماكن الخروج

توجت العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع «أحلى صوت»، من برنامج «ذا فويس»، الذي يعرض عبر شاشة «MBC» بعد منافسة قوية مع بقية المتسابقين.

وحصلت دموع -التي تمثل فريق أحلام في العرض المباشر النهائي على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور لتحسم اللقب لصالحها- وتنضم إلى نداء شرارة وستار سعد ومراد بوريكي الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة.

وشهدت الحلقة الأخيرة تنافس دموع مع زملائها يوسف السلطان من فريق عاصي وهالة مالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق حماقي، لينحاز الجمهور إلى المتسابقة العراقية ويصوت لها.

وحصلت دموع على إشادة وتهنئة المدربين الأربعة بعد فوزها بلقب الموسم الرابع من البرنامج، حيث صعدوا إلى المسرح من أجل الاحتفال معها بعد إعلان النتيجة.

وتغلبت أحلام على دموعها بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم، وأكدت في كلمتها أنها لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة.

والتقط الجميع صوراً تذكارية في ختام الموسم الرابع من البرنامج، كما قدمت دموع أغنيتها الأخيرة احتفالاً باللقب الذي حصدته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - العراقية دموع تحسين تفوز بلقب الموسم الرابع من «ذا فويس»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - حماقي يهنئ أحلام بفوز العراقية «دموع» بـ«ذا فويس»
التالى أخبار الفن - MBC تفجر مفاجأة وتبدأ عرض مسلسلات وبرامج شهر رمضان الثلاثاء