الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالفيديو.. «سجن اختياري».. مسلسل جديد لفرقة «1980 وانت طالع» خلال رمضان

 

هنا1

 

أخبار الفن - بالفيديو.. «سجن اختياري».. مسلسل جديد لفرقة «1980 وانت طالع» خلال رمضان
أخبار الفن - بالفيديو.. «سجن اختياري».. مسلسل جديد لفرقة «1980 وانت طالع» خلال رمضان

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. «سجن اختياري».. مسلسل جديد لفرقة «1980 وانت طالع» خلال رمضان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - تقدم فرقة «1980 وانت طالع» عن تقديم أولى مسلسلاتها، تحت عنوان «سجن اختياري»، خلال شهر رمضان المقبل، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وطرحت الفرقة عبر قناتها الرسمية على موقع «youtube»، إعلانيين ترويجيين للمسلسل المقرر طرحه خلال شهر رمضان، منوهة إلى أنه من تأليف وإخراج محمود جمال.

وأعلنت الفرقة عن الانتهاء من تصوير المسلسل، الأسبوع الماضي، وبدء مرحلة المونتاج والمكساج وتأليف المسيقى التصويرية، معربة عن أملها في أن يحظى هذا العمل بإعجاب الجمهور.

وكان من المقرر أن يخرج هذا العمل إلى النور منذ أربع سنوات، إلا أنه تأخر؛ لأسباب إنتاجية، وأسباب أخرى لها علاقة بتحجيم الفكر وتستطيح الموضوعات، وذلك حسب ما ذكرته فرقة «1980 وانت طالع»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

جدير بالذكر أن طرح مسلسل «سجن اختياري»، يأتي بعد عرض مسرحية «1980 وانت طالع»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، خاصة بين الشباب.

وانتظروا حوارًا مطولًا مع أبطال فرقة «1980 وانت طالع» في ضيافى «الشروق»؛ للحديث عن مسلسل «سجن اختياري»، والمصاعب التي تمكن فريق العمل من تجاوزها خلال تصوير المسلسل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالفيديو.. «سجن اختياري».. مسلسل جديد لفرقة «1980 وانت طالع» خلال رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالفيديو.. «سجن اختياري».. مسلسل جديد لفرقة «1980 وانت طالع» خلال رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - رامز جلال «يتحرش» بهنا الزاهد: «الخدود ورود.. والشفايف قطايف»
التالى أخبار الفن - الخميس المقبل.. "الفنون الشعبية" يبدأ فعالياته الرمضانية