أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - "حق انتفاع".. "تتر أيوب" بصوت عبده سليم تجذب مشاهدي "يوتيوب"

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - "حق انتفاع".. "تتر أيوب" بصوت عبده سليم تجذب مشاهدي "يوتيوب"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

جريدة الحرة - نجح "تتر" مسلسل "أيوب" الذي يخوض به الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل، في جذب عدد كبير من المشاهدين فور عرضه، اليوم الأحد، على الصفحة الرسمية لشبكة تلفزيون الحياة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

"تتر أيوب" غناء المطرب الشاب عبده سليم، بعنوان "حق انتفاع"، كلمات محمد الجمال، وتوزيع خالد نبيل.

وطُرحت أغنية "أيوب" من المسلسل الذي يعرض حصريا على قناة الحياة، منذ عدة أيام عبر مواقع السوشيال ميديا، واقتربت من مليوني مشاهدة، وهي من كلمات عماد سالم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وغناء عبده سليم.

وتدور أحداثه حول شخصية "أيوب" التي يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا في أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في دخوله السجن.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، تأليف سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "حق انتفاع".. "تتر أيوب" بصوت عبده سليم تجذب مشاهدي "يوتيوب" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "حق انتفاع".. "تتر أيوب" بصوت عبده سليم تجذب مشاهدي "يوتيوب"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - فيديو.. ريهام عبد الغفور تكشف عن دورها في فيلم «سوق الجمعة»