أخبار عاجلة
العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - ظافر العابدين عن "ليالي أوچيني": مسلسل مليء بالمشاعر والأحاسيس

 

هنا1

 

أخبار الفن - ظافر العابدين عن "ليالي أوچيني": مسلسل مليء بالمشاعر والأحاسيس
أخبار الفن - ظافر العابدين عن "ليالي أوچيني": مسلسل مليء بالمشاعر والأحاسيس

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - ظافر العابدين عن "ليالي أوچيني": مسلسل مليء بالمشاعر والأحاسيس
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

جريدة الحرة - قال الفنان ظافر العابدين، إنه حريص على الاهتمام بجميع المشاهد التي يصورها في جميع أعماله بنفس المستوى، وذلك تعليقًا منه على دوره في مسلسل "ليالي أوچيني"، المقرر عرضه على قناة "CBC" حصريًا، خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف العابدين، في تصريحات إلى الصفحة الرسمية لقناة "CBC"، أن هناك مشاهد تحتاج إلى المزيد من الشعور والإحساس، ويُعتبر هذا النوع من المشاهد هو الأصعب، وهو ما صادفه كثيرًا في "ليالي أوچيني".

وأكد أنه لا يهتم بالمنافسة مع نجوم جيله لأنه من المفترض أن يركز كل شخص في عمله فقط، ويجعله على أكمل وجه ليقدم محتوى مميز، متمنيًا النجاح لكل زملائه الفنانين.

مسلسل "ليالي أوچيني" يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت، ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

تجسد أمينة خليل في المسلسل دور "كاريمان"، التي تهرب للعيش في بنسيون تمتلكه الفنانة انتصار، حيث تختبئ عندها بعد أن يطردها زوجها من القصر الذي كانت تعيش فيه، لتبدأ الأحداث في التصاعد بشكل دارمي مثير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ظافر العابدين عن "ليالي أوچيني": مسلسل مليء بالمشاعر والأحاسيس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ظافر العابدين عن "ليالي أوچيني": مسلسل مليء بالمشاعر والأحاسيس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - "شبعنا من التمثيل" تحقق مليون ونصف مشاهدة على "يوتيوب"
التالى أخبار الفن - أحمد موسى عن محمد صلاح: "تفوق على رونالدو وسواريز"