الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار الغن - مهرجان ريدزون في بيروت يحتفي بحرية التعبير

 

هنا1

 

اخبار الغن - مهرجان ريدزون في بيروت يحتفي بحرية التعبير
اخبار الغن - مهرجان ريدزون في بيروت يحتفي بحرية التعبير

انت الأن تقراء خبر - اخبار الغن - مهرجان ريدزون في بيروت يحتفي بحرية التعبير
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:01 مساءً

جريدة الحرة - أطلق مهرجان ريدزون الفني دورته الجديدة في بيروت بمشاركة خمسة عروض بتمويل من منح استثنائية، وذلك في إطار دعم المبادرات الفنية المستقلة والتأكيد على حرية التعبير.

وتتناول العروض السمعبصرية والأدائية الخمسة المشاركة في المهرجان -وهي من المغرب ولبنان وسوريا ومصر والأراضي الفلسطينية- العلاقة الشائكة بين الحب والعنف والخوف والموت والانتهاكات الجسدية والتسامح مع الماضي.

والعروض التي تقدم للمرة الأولى في بيروت خلال الفترة من الثالث إلى الثامن من مايو/أيار الجاري مولها المهرجان بمنح استثنائية من مؤسستي المورد الثقافي و"كيه كيه في" النرويجية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار الغن - مهرجان ريدزون في بيروت يحتفي بحرية التعبير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار الغن - مهرجان ريدزون في بيروت يحتفي بحرية التعبير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - فيديو.. ريهام عبد الغفور تكشف عن دورها في فيلم «سوق الجمعة»