أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار الغن - متحف "آبّا" الموسيقي بالسويد يعيد فتح أبوابه

 

هنا1

 

اخبار الغن - متحف "آبّا" الموسيقي بالسويد يعيد فتح أبوابه
اخبار الغن - متحف "آبّا" الموسيقي بالسويد يعيد فتح أبوابه

انت الأن تقراء خبر - اخبار الغن - متحف "آبّا" الموسيقي بالسويد يعيد فتح أبوابه
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:01 مساءً

جريدة الحرة - أعاد متحف فرقة "آبّا" الموسيقية الشهيرة في العاصمة السويدية ستوكهولم فتح أبوابه أمام الزائرين بعد إغلاق جزئي لمدة أسبوع بسبب تعديلات عليه، وشارك الفنان بيورن أولفيوس -وهو أحد أعضاء الفرقة الموسيقية- في حفل إعادة الافتتاح. 

ويعرض المتحف -الذي افتتح عام 2013- الأزياء والأدوات الموسيقية التي استخدمها أعضاء الفرقة خلال السبعينيات التي تعد الفترة الذهبية للفرقة.

ويتيح المتحف للزوار إمكانية ترديد أغاني الفرقة مع أعضائها عبر صورة ثلاثية الأبعاد والرقص مع أعضاء الفرقة على مسرح يعود لفترة السبعينيات، بالإضافة إلى مشاهدة فيلم يتناول تشكيل الفرقة في العام 1960.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار الغن - متحف "آبّا" الموسيقي بالسويد يعيد فتح أبوابه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار الغن - متحف "آبّا" الموسيقي بالسويد يعيد فتح أبوابه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - فيديو.. ريهام عبد الغفور تكشف عن دورها في فيلم «سوق الجمعة»