أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - الليلة.. توفيق عكاشة يحتفل بذكرى 30 يونيو على "الحياة" و"العاصمة"

 

هنا1

 

أخبار الفن - الليلة.. توفيق عكاشة يحتفل بذكرى 30 يونيو على "الحياة" و"العاصمة"
أخبار الفن - الليلة.. توفيق عكاشة يحتفل بذكرى 30 يونيو على "الحياة" و"العاصمة"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - الليلة.. توفيق عكاشة يحتفل بذكرى 30 يونيو على "الحياة" و"العاصمة"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 30 يونيو 2018 03:20 مساءً

جريدة الحرة - يواصل الإعلامي توفيق عكاشة، الاحتفال بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، وكشف فضائح جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك مساء اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً، في بث مشترك على قناتي "الحياة" و"العاصمة".

ويرصد "عكاشة" عمليات العنف التي ارتكبتها عناصر الجماعة الإرهابية وتهديد السلم العام، ودور ثورة الثلاثين من يونيو في استعادة الأمن والاستقرار، بالإضافة إلى دور الإرهاب في تدهور الأوضاع في سوريا والعراق واليمن.

وكان "عكاشة" احتفل بعقد قرانه على الإعلامية حياة الدرديري، مساء أمس الجمعة، في منزل العروس، بمدينة بدر في محافظة البحيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الليلة.. توفيق عكاشة يحتفل بذكرى 30 يونيو على "الحياة" و"العاصمة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الليلة.. توفيق عكاشة يحتفل بذكرى 30 يونيو على "الحياة" و"العاصمة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - دبي تجمع ظافر عابدين بفريق الترجي التونسي