أخبار عاجلة
أخبار عالمية - باراك يبشر إسرائيل بمستقبل أسود -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - الغواص المصري خالد زكي ينفي مشاركته في عملية إنقاذ أطفال تايلاند

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - الغواص المصري خالد زكي ينفي مشاركته في عملية إنقاذ أطفال تايلاند
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 01:53 صباحاً

جريدة الحرة - نفى الغواص المصري خالد زكي، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"، بجانب بعض المواقع الإخبارية عن مشاركته في إنقاذ أطفال تايلاند من الكهف، وذلك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال "زكي": "لسة شايف أخبار مزعجة جدا تتحدث عن بطولاتي في إنقاذ الأطفال وهو شرف لا أدعية ولا استحقه وغير حقيقي. لم أتحدث مع أي مصدر صحفي ولا فعل أي فرد من أسرتي أو أهلي ومع ذلك وبكل الأسف صدر هذا الكم الهائل من التهويل والكلام المغاير للحقيقة".

وأضاف: "الأبطال الحقيقيين معروفين بالاسم وأنا لست منهم ولَم أفعل ما يستحق هذا الكم من التغطية الإعلامية. أرجوكم سلطوا الأضواء على الأبطال الفعليين".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الغواص المصري خالد زكي ينفي مشاركته في عملية إنقاذ أطفال تايلاند ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الغواص المصري خالد زكي ينفي مشاركته في عملية إنقاذ أطفال تايلاند" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - طرق النجوم للتغلب على القرصنة.. إليسا تبيع ألبومها بـ«9 دولار»
التالى أخبار الفن - فنانون اقتحم الجمهور حياتهم الشخصية.. ملابس إيمان العاصي تغضب معجبيها