أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - رئيس "القومية للأسمنت": متوسط أجر العامل في الشركة 12 ألف جنيه شهريا

 

هنا1

 

أخبار الفن - رئيس "القومية للأسمنت": متوسط أجر العامل في الشركة 12 ألف جنيه شهريا
أخبار الفن - رئيس "القومية للأسمنت": متوسط أجر العامل في الشركة 12 ألف جنيه شهريا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - رئيس "القومية للأسمنت": متوسط أجر العامل في الشركة 12 ألف جنيه شهريا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:09 مساءً

جريدة الحرة - علق المهندس محمد رضوان، رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت، على بيان وزارة قطاع الأعمال العام عن خسائر الشركة، قائلًا إن "وزير القوى العاملة المُعين حديثًا ينتهج الصراحة في تعامله مع الأزمات المختلفة، التي تواجه الوزارة". 

وأضاف رضوان، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "دريم": "بنعمل إصلاح اقتصادي بنتحمل أعباءه، مينفعش يبقى عندنا شركة بتسحب الإصلاحات دي، فكان لازم نقف على أسباب خسائر الشركة". 

وتابع: "الشركة تتعرض لخسائر كبيرة منذ عام 2013 لعدة أسباب، منها الإضرابات والاحتجاجات في الفترة التي تلت ثورة يناير، والاستجابة لطلبات زيادة الأجور". 

وأردف، أن الخسائر التراكمية للشركة وصلت لحوالي ملياري جنيه، لافتًا إلى أن تعويم الجنيه أدى إلى زيادة الخسائر. 

وأوضح: "الشركة فيها 2200 عامل، بطلوا يعملوا حاجة وبياخدوا حوافز إنتاج، ومتوسط أجر العامل شهريا يصل لـ12 ألف جنيه، وهو أعلى مرتب يتقاضاه موظفو وعمال شركات قطاع الأعمال العام".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رئيس "القومية للأسمنت": متوسط أجر العامل في الشركة 12 ألف جنيه شهريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رئيس "القومية للأسمنت": متوسط أجر العامل في الشركة 12 ألف جنيه شهريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - مهرجان «كام السينمائي» يكرم حورية فرغلي في تونس