أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - "السكة الحديد": "الكمسري اللي يفوت لراكب وميدفعهوش المفروض يتحاسب"

 

هنا1

 

أخبار الفن - "السكة الحديد": "الكمسري اللي يفوت لراكب وميدفعهوش المفروض يتحاسب"
أخبار الفن - "السكة الحديد": "الكمسري اللي يفوت لراكب وميدفعهوش المفروض يتحاسب"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - "السكة الحديد": "الكمسري اللي يفوت لراكب وميدفعهوش المفروض يتحاسب"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 07:52 صباحاً

جريدة الحرة - قال المهندس مجدي الصباغ، نائب رئيس هيئة السكة الحديد، إن حركة قطار أبو قير توقفت لمدة 10 دقائق في محطة المنتزة، وليس 25 دقيقة كما قال مُصور الواقعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء  dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc": "فيه قانون، ولما راكب بيتهرب من الدفع، الكمسري بيعمل واجبه ويعمل محضر، إحنا مش بنتكلم في جنيه وربع".

وتابع: "اللي ركب القطر لازم يكون معاه أجرة، والكمسري وظيفته يحصل ثمن التذكرة، أنا نفسي الكمسري اللي فوت لراكب يتعمله فيديو وصوره يتحاسب". 

وأكد الصباغ، أن هيئة السكة الحديد ستُجري تحقيقًا في الواقعة استنادًا إلى المحضر المُثبت في الشرطة والوقوف على أحداث واقعة وقف القطار، وسيتم عقاب المسؤول عن وقف حركة القطار.

وصور أحد ركاب قطار أبو قير، مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وقف حركة القطار لمدة قال إنها 25 دقيقة بسبب عدم دفع سيدة مسنة ثمن التذكرة والتي تُقدر بـ "125 قرشًا". 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "السكة الحديد": "الكمسري اللي يفوت لراكب وميدفعهوش المفروض يتحاسب" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "السكة الحديد": "الكمسري اللي يفوت لراكب وميدفعهوش المفروض يتحاسب"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - دبي تجمع ظافر عابدين بفريق الترجي التونسي