أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير

 

 

أخبار الرياضة - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير
أخبار الرياضة - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:30 مساءً

جريدة الحرة - أعلن الدكتور حسام عبد الرحيم، عضو مجلس إدارة نادي جرين هيلز، موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور تامر السعيد، على تنظيم مهرجان جرين هيلز الرياضي والثقافي والاجتماعي الأول، الجمعة ١٩ يناير، ويستمر لمدة أسبوع.

ويشمل المهرجان، مسابقات رياضية في كرة القدم الخماسية وكرة السله والكرة الطائرة والتنس الأرضي والسباحة وتنس الطاولة والبلياردو والشطرنج والخماسي الحديث وعروض فنية في الكاراتيه والكونغ فو والجمباز ومسابقات اجتماعية في حفظ القرآن الكريم والغناء وعزف الموسيقي ومسابقات ثقافية في الشعر والرسم والتلوين والأشغال اليدوية.


ويقام حفل افتتاح المهرجان الجمعه 19 يناير على حمام السباحة من الساعة ٢ ظهرا حتى الساعه ٦ مساء، وتستمر المسابقات لمدة أسبوع، حسب جدول الأنشطة على أن يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز يوم الجمعة 26 يناير ويشمل عروض الألعاب الفردية وتوزيع الجوائز وحفل بيت العود الغنائي ابتداء من الساعة 3 عصرا.

وحدد النادي التسجيل في المهرجان عن طريق ملء استمارات الاشتراك المتواجدة بقسم التسويق يوميا من الساعة ١٢ ظهرا إلى ٨ مساء على أن يجب تحديد اسم الفريق ولون الزي الموحد وأسماء اللاعبين.

وجاء جدول المهرجان كالتالي:
الجمعة: حفل الافتتاح على حمام السباحة من الساعة ٢ إلى الساعة 6 مساءً.

السبت: خماسي حديث (سباحة ورماية وسلاح شيش) من الساعة ١٢ ظهرا، وأنشطة ثقافية مثل النحت والرسم والتلوين والأشغال اليدوية والشطرنج من ١٠ صباحا.

الأحد: تنس طاولة ابتداء من الساعة ٦ مساء.

الإثنين: الشعر والقصة القصيرة ابتداء من الساعة ٦ مساء.

الثلاثاء: مسابقات ترفيهية لجميع المراحل العمرية من الساعه ٣ عصرا.

الأربعاء: الغناء والعزف من ٦ مساء وحفظ القرآن بعد صلاة العشاء بالمسجد.

الخميس: مسابقات الفرق الرياضية.

الجمعه: عروض الألعاب الفردية وتوزيع الجوائز من الساعه ٣ عصرا إلى ٥ مساءً، وحفلة ختام المهرجان (بيت العود) من ٥ مساء إلى ٨ مساء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أحمد الشيخ بديلا في مواجهة الاتفاق والشباب
التالى أخبار الرياضة - الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام الاتحاد