أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفي منصب مدرب حراس الأهلي

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفي منصب مدرب حراس الأهلي
أخبار الرياضة - أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفي منصب مدرب حراس الأهلي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفي منصب مدرب حراس الأهلي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 10:03 صباحاً

جريدة الحرة - أعلن أمير عبد الحميد، حارس الأهلي الأسبق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، لافتا إلى أنه تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الحالية، للرحيل عن نادي الداخلية، لكنه فضل إنهاء مسيرته الكروية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مازلت قادرا على العطاء لموسمين، لكن شعرت بملل من مواصلة اللعب بسبب الأجواء الحالية في ظل وجود بعض المدربين. 

وأكمل: "لعبت في الأهلي وعشت أجواء الاحتراف داخل القلعة الحمراء، وهى الأجواء التي لم أجدها في أي ناد أخر، رغم احترامي لكل الأندية التي لعبت بها".

وأردف: "في بعض الأحيان تجد مدربين لا يجيدون التعامل النفسي ولا يقدرون تاريخ اللاعب، وبالتالي تحدث مشكلات داخل الفريق، بسبب الحديث المستمر عن عدم لعبي باعتباري نجم الفريق، أشكر كل مسئولي الأهلي محمود الخطيب، رئيس النادي، وحسام غالي وخالد بيبو، وكل من ساندني ودعمني، وكل من دعم وجودي داخل النادي للعمل بأكاديمية وتولي مسئولية أكاديمية زايد إداريا وفنيا".

واستطرد: "سأقوم بالحصول على دورات تدريبية في الأيام الجارية، خصوصا وأن هدفي أن أكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، تواجدي في النادي لخدمة الأهلي، النادي منحنا الكثير".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفي منصب مدرب حراس الأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفي منصب مدرب حراس الأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا