أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - وكيل "بيليات": صن داونز يغالي في طلباته المالية

 

 

أخبار الرياضة - وكيل "بيليات": صن داونز يغالي في طلباته المالية
أخبار الرياضة - وكيل "بيليات": صن داونز يغالي في طلباته المالية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - وكيل "بيليات": صن داونز يغالي في طلباته المالية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - قال نادر السيد وكيل أعمال الزيمبابوي خاما بيليات لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن نادي الزمالك لم يطلب التعاقد معه حتى الآن، مشددا على أن إيهاب جلال يسعى إلى التعاقد مع لاعبين يخدمون طريقة لعبه، وكل مدرب يأتي للزمالك يريد لاعبين بعينهم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج إستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "فريق صن داونز أغلق فكرة رحيل بيليات في تلك الفترة، كما أنه يغالي بشكل كبير في طلباته المالية للاستغناء عن اللاعب".

واستطرد نادر السيد: "كان هناك عرض من نادي أخر لخاما بيليات عن طريق شركة التسويق التي أعمل بها، ولكن صن داونز غالى بشكل كبير في الطلبات، وأعتقد أن الموضوع أُغلق تماما".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وكيل "بيليات": صن داونز يغالي في طلباته المالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وكيل "بيليات": صن داونز يغالي في طلباته المالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - نادر السيد: أشيمبونج لن يرحل عن الزمالك ويريد البقاء فى التشكيل الأساسى
التالى أخبار الرياضة - سعيد الشيشيني يكشف تفاصيل إنشاء نادي المقاولون العرب