أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي

 

 

أخبار الرياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي
أخبار الرياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - قال عبد الحميد عادل وكيل إيريك تراوري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، إنه لم يتحدث مع إيهاب جلال المدير الفني للزمالك منذ شهر، حتى يطلب منه التعاقد مع موكله.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "سمعت من المسئولين عن حديث إيهاب جلال مع إدارة الزمالك بأن يكون إيريك تراوري الصفقة القادمة للزمالك في حالة فشل التعاقد مع حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي التونسي".

واستطرد قائلا: "اللاعب يمتلك عرضا من أنطاليا سبور التركي لاستعارة اللاعب بنية البيع، والنادي الأهلي كان يرغب في ضم تراوري قبل انطلاق الموسم الجاري، وعقدت جلسة مع مسئول بالقلعة الحمراء، وعندما تحدث الأهلي مع مسئولي الفريق الفيومي، رفضوا الأمر مؤكدين أنهم لن يبيعوا أي لاعب إلا بعد نهاية بطولة إفريقيا".

وأشار إلى أن العروض كلها متاحة أمام مجلس المقاصة، والأمر كله يعود إلى اللواء محمد عبد السلام، فاللاعب لا يوجد في عقده شرط جزائي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وكيل تراوري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - سعيد الشيشيني يكشف تفاصيل إنشاء نادي المقاولون العرب
التالى أخبار الرياضة - ناشئ الأهلي يعلن موقفه من الانضمام لأودينزي الإيطالي بشكل نهائي