أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - لجنة حكام اليد تعقد مؤتمرا للمدربين والحكام بالإسكندرية

 

 

أخبار الرياضة - لجنة حكام اليد تعقد مؤتمرا للمدربين والحكام بالإسكندرية
أخبار الرياضة - لجنة حكام اليد تعقد مؤتمرا للمدربين والحكام بالإسكندرية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - لجنة حكام اليد تعقد مؤتمرا للمدربين والحكام بالإسكندرية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - تقيم اليوم الأربعاء لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة اليد، مؤتمرا بالإسكندرية بحضور حكام منطقة الإسكندرية ومدربى المحافظة ومسئولى منطقة الإسكندرية للعبة، من أجل الاستماع لمشاكل الحكام والمدربين والعمل على حلها فى أسرع وقت وأفضل الطرق الممكنة.

ويحضر المؤتمر بالإسكندرية مصطفى شوقى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على لجنة الحكام الرئيسية، وشعبان محمد رئيس لجنة الحكام الإدارية، وتامر فكرى رئيس لجنة الحكام للتطوير والتثقيف.

وكان مصطفى شوقى، المشرف على لجنة الحكام الرئيسية، قد أكد أن هناك مؤتمرا ثانيا تعقده لجنة الحكام الرئيسية بعد المؤتمر الذى أقيم الأسبوع الماضى بمنطقة الجيزة من أجل توحيد مفاهيم الفكر والتطوير بين الحكام والمدربين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - لجنة حكام اليد تعقد مؤتمرا للمدربين والحكام بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - لجنة حكام اليد تعقد مؤتمرا للمدربين والحكام بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ناشئ الأهلي يعلن موقفه من الانضمام لأودينزي الإيطالي بشكل نهائي
التالى أخبار الرياضة - مانشستر يونايتد أعلى أندية أوروبا دخلًا