أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - دوري أبطال أوروبا: روما يسحق تشيلسي بثلاثية.. وتعثر أتلتيكو أمام كاراباج

 

 

أخبار الرياضة - دوري أبطال أوروبا: روما يسحق تشيلسي بثلاثية.. وتعثر أتلتيكو أمام كاراباج
أخبار الرياضة - دوري أبطال أوروبا: روما يسحق تشيلسي بثلاثية.. وتعثر أتلتيكو أمام كاراباج

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - دوري أبطال أوروبا: روما يسحق تشيلسي بثلاثية.. وتعثر أتلتيكو أمام كاراباج
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:03 صباحاً

جريدة الحرة - سحق فريق روما الإيطالي، ضيفة تشيلسي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وتعثر فريق أتلتيكو مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه كاراباج الأوزباكي، في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأحرز ستيفان شعراوي، هدفين في الشوط الأول في مرمى كورتوا حارس تشيلسي، في الثانية 37، وفي الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وعلى عكس المتوقع ضغط روما أكثر في بداية الشوط الثاني بغية إحراز هدف ثالث يقتل به المباراة، وتحقق هذا بالفعل من تسديدة الأرجنتيني بيروتي محرزًا الهدف الثالث لروما في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة احتل روما قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ويحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وفي مباراة أخرى بذات المجموعة تعثر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه كاراباج الأوزباكي، على ملعب ووسط جمهوره، بالتعادل الإيجابي 1-1 ويضعف من فرصة المرور إلى دور الـ16 عشر من دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، خلف كاراباج صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - دوري أبطال أوروبا: روما يسحق تشيلسي بثلاثية.. وتعثر أتلتيكو أمام كاراباج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - دوري أبطال أوروبا: روما يسحق تشيلسي بثلاثية.. وتعثر أتلتيكو أمام كاراباج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - لجنة الحكام تتكتم على قائمة الدوليين لتجنب ثورة المستبعدين
التالى أخبار الرياضة - المقاصة يضرب بتروجت بثنائية في الدوري