أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - هلالي سابق يعد جماهير فريقه بالآسيوية

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - هلالي سابق يعد جماهير فريقه بالآسيوية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:08 صباحاً

جريدة الحرة - وعد محترف الهلال السابق ، اللاعب البرازيلي تياجو ألفيس، مسؤولي فريقه الجديد جيونبوك الكوري الجنوبي بمساعدته نحو استعادته للقب دوري أبطال آسيا من جديد وهي المسابقة التي حصل النادي الكوري على لقبها مرتين .

71181ea2ec.jpg

وكان النادي الكوري قد عقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تعاقده مع ألفيس لمدة موسم ونصف قادمًا من نادي الهلال عقب انتهاء إعارته لنادي شيميزو الياباني .

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد مرّ بتجارب احترافية سابقة مع ناديين كوريين هما سيونجنام إف سي، وبوهانج ستيلرز قبل أن ينتقل للهلال وينتقل منه لنادي شيميزو الياباني على سبيل الإعارة .

f93a7f9d3a.jpg

ونادي جيونبوك هو أحد أكبر الأندية الكورية وهو بطل الدوري هناك، وسبق له الحصول على بطولة الدوري الكوري الجنوبي خمس مرات، كما حقق لقب دوري أبطال آسيا مرتين .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هلالي سابق يعد جماهير فريقه بالآسيوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هلالي سابق يعد جماهير فريقه بالآسيوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فى الملعب - روسيا تعمل على تدفئة ضيوف كأس العالم !
التالى أخبار الرياضة - صور.. مركز شباب كوم حمادة يتعاقد مع 5 صفقات جديدة