أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - منتخب مصر يتلقى عرضاً لمواجهة الأرجنتين ودياً فى يونيو المقبل

 

 

أخبار الرياضة - منتخب مصر يتلقى عرضاً لمواجهة الأرجنتين ودياً فى يونيو المقبل
أخبار الرياضة - منتخب مصر يتلقى عرضاً لمواجهة الأرجنتين ودياً فى يونيو المقبل

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - منتخب مصر يتلقى عرضاً لمواجهة الأرجنتين ودياً فى يونيو المقبل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:30 صباحاً

جريدة الحرة - تلقى مسؤلو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة عرضاً لإقامة ودية تجمع بين منتخب مصر والمنتخب الأرجنتينى فى شهر يونيو المقبل، فى إطار استعداد الفريقين لكأس العالم بروسيا والذى ينطلق فى 14 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يحسم الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الأول، عرض مواجهة الأرجنتين في شهر يونيو ولكن الموافقة تتوقف على الودية الثانية التى سيخوضها الفريق في معسكر شهر مايو ويونيو بعد الاقتراب من مواجهة كولومبيا خاصة ان كوبر يرغب في مواجهة مدرسة أوروبية واخرى مع فريق من امريكا الجنوبية وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة وعلى أثارها سيتم تحديد موقف ودية الأرجنتين.

يذكر أن المنتخب سيلتقى مع أوروجواى فى الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم 15 يونيو 2018 ثم  روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم 19 يونيو ويلعب أمام السعودية بمدينة فولفوجراد يوم 25 يونيو ليتأهل الأول والثانى مباشرة لدور الـ16.

وأنهى اتحاد الكرة اتفاقه على مواجهة البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس فى سويسرا، وجار الاتفاق على وديتين أو ثلاثة فى مايو ويونيو المقبلين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - منتخب مصر يتلقى عرضاً لمواجهة الأرجنتين ودياً فى يونيو المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - منتخب مصر يتلقى عرضاً لمواجهة الأرجنتين ودياً فى يونيو المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - صلاح محسن يشعل الميركاتو الشتوى بين القطبين
التالى أخبار الرياضة - محمد فاروق حكماً للإسماعيلى والمقاولون.. ومعروف للأسيوطى والرجاء