أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فوزنياكي ترافق سفيتولينا وأوستابينكو للدور الثالث في أستراليا المفتوحة

 

 

أخبار الرياضة - فوزنياكي ترافق سفيتولينا وأوستابينكو للدور الثالث في أستراليا المفتوحة
أخبار الرياضة - فوزنياكي ترافق سفيتولينا وأوستابينكو للدور الثالث في أستراليا المفتوحة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - فوزنياكي ترافق سفيتولينا وأوستابينكو للدور الثالث في أستراليا المفتوحة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:32 صباحاً

جريدة الحرة - أفلتت لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي من الكمين الكرواتي وقلبت تأخرها في المجموعة الأولى من المباراة إلى فوز ثمين 3 / 6 و6 / 2 و7 / 5 على الكرواتية يانا فيت اليوم الأربعاء في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.
وشقت فوزنياكي المصنفة الثانية للبطولة طريقها بصعوبة إلى الدور الثالث بعدما نجحت في قلب تأخرها 1 / 5 أيضا في المجموعة الثالثة الفاصلة من المباراة إلى الفوز الثمين 7 / 5 .
واستغلت فوزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا خبرتها الكبيرة في الإطاحة بالكرواتية يانا فيت المصنفة 119 عالميا والتي لم تستطع الصمود كثيرا أمام ضغط منافستها الدنماركية في نهاية المباراة.
وقالت فوزنياكي : "أشعر بارتياح. كان أمرا مثيرا... لا أعلم كيف عدت في المباراة. الجماهير ساعدتني على الإفلات من هذا الكمين".
وأوضحت : "لم يسبق لي مواجهة هذه اللاعبة. إنها منافسة قوية وماكرة ولم يكن لديها ما تخسره... عندما تقدمت 5 / 1 ، تراجعت سرعتها نسبيا ، وسنحت الفرصة أمامي للانقضاض عليها. الأمور بعدها سارت لصالحي".
وتلتقي فوزنياكي في الدور الثالث للبطولة مع الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة 30 للبطولة والتي تغلبت على الأمريكية نيكول جيبس 7 / 6 (7 / 3 ) و6 / صفر في مباراة أخرى اليوم.
وقلبت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة للبطولة هزيمتها في المجموعة الأولى من المباراة أيضا لفوز ثمين على التشيكية كاترينا سينياكوفا 4 / 6 و6 / 2 و6 / 1 في مباراة أخرى اليوم بالدور الثاني للبطولة.
وحافظت سفيتولينا ، الفائزة بلقب بطولة بريزبن هذا الموسم ، على سجلها خاليا من لهزائم حتى الآن في عام 2018 .
وكانت سفيتولينا خسرت مجموعة واحدة في جميع المباريات التي خاضتها في طريقها للقب بطولة بريزبن الذي أصبح العاشر في مسيرتها الرياضية حتى الآن.
وقالت سفيتولينا : "كانت المباراة صعبة للغاية بالنسبة لي اليوم... لم أكن على خير ما يرام ولم يكن تركيزي كاملا على الأمور الصحيحة".
وأضافت : "أتمنى الاستشفاء سريعا والاستعداد للمباراة التالية".
وتلتقي سفيتولينا في الدور الثالث مواطنتها الناشئة مارتا كوستيوك ، حملة لقب أستراليا المفتوحة لفئة الناشئات ، والتي تغلبت على الأسترالية أوليفيا روجوفسكا 6 / 3 و7 / 5 .
وفجرت التايلاندية لوكسيكا كومكوم المتأهلة من الأدوار التمهيدية والمصنفة 124 عالميا مفاجأة كبيرة وأطاحت بالسويسرية بيلندا بينشيتش من البطولة بالتغلب عليها 6 / 1 و6 / 3 اليوم في مباراة أخرى بالدور الثاني.
وكانت بينشيتش المصنفة 78 عالميا أطاحت بالأمريكية فينوس وليامز المصنفة الخامسة للبطولة من الدور الأول للبطولة.
وقالت بينشيتش ، التي عادت للملاعب هذا الموسم بعدما أبعدتها الإصابة عن الملاعب لخمسة شهور في الموسم الماضي ، إنها لم تقدم مستواها الطبيعي في مباراة اليوم.
وتلتقي كومكوم في الدور الثالث مع الكرواتية بيترا مارتيتش التي تغلبت على الرومانية إيرينا كاميليا بيجو 6 / 4 و7 / 6 (7 / 3 ) .
وتغلبت التشيكية دينيسا أليرتوفا المتأهلة من الأدوار التمهيدية على الصينية شواي تشانج 6 / 4 و7 / 6 (7 / 5) لتلتقي في الدور الثالث مع البولندية مايديا لينيت التي تغلبت على الروسية داريا كستكينا المصنفة 22 للبطولة 7 / 6 (7 / 4 ) و6 / 2 .
وشقت اللاتفية إيلينا أوستابينكو المصنفة السابعة للبطولة طريقها بصعوبة إلى الدور الثالث بالتغلب على الصينية ينج ينج دوان 6 / 3 و3 / 6 و6 / 4 .
وأطاحت الأوكرانية كاترينا بوندارينكو بالروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا المصنفة الخامسة عشر للبطولة بالتغلب عليها 6 / 2 و6 / 3 لتلتقي في الدور الثالث مع السلوفاكية ماجدالينا رياباريكوفا المصنفة التاسعة عشر للبطولة والتي تغلبت على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6 / 4 وصفر / 6 و6 / 2 .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فوزنياكي ترافق سفيتولينا وأوستابينكو للدور الثالث في أستراليا المفتوحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فوزنياكي ترافق سفيتولينا وأوستابينكو للدور الثالث في أستراليا المفتوحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الصحف الألمانية تسلط الضوء على تطور حالة نوير وبديل أوباميانج
التالى أخبار الرياضة - نادال يجتاز عقبة ماير ويتأهل للدور الثالث في أستراليا المفتوحة