أخبار عاجلة
العالم الأن - تفاصيل اتصال بوتين بالملك سلمان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - 1000 مشارك في «جولة نبض دبي» للدراجات الهوائية

 

 

أخبار الرياضة - 1000 مشارك في «جولة نبض دبي» للدراجات الهوائية
أخبار الرياضة - 1000 مشارك في «جولة نبض دبي» للدراجات الهوائية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - 1000 مشارك في «جولة نبض دبي» للدراجات الهوائية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:00 صباحاً

جريدة الحرة - يستعد الآلاف من العائلات وهواة ركوب الدراجات الهوائية ومحترفي هذه الرياضة الممتعة للمشاركة في الدورة العاشرة من جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة.
وتقام المسابقة مرتين كل عام منذ 2013، ومن المتوقع أن تستقطب جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة في جولتها العاشرة ما يزيد على 1000 شخص.
وتفتح الفعالية المجانية أبوابها ابتداء من الساعة السابعة من صباح يوم 10 نوفمبر لتتيح لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ممارسة هوايتهم المفضلة على أحد ثلاثة مسارات مختلفة بطول 5 كيلومترات و10 كيلومترات للعائلات، إضافة إلى مسار يبلغ طوله 20 كيلومتراً.
وتوفر كل من هذه المسارات للمشاركين تجربة ممتعة وآمنة لركوب الدراجات الهوائية على الطرق الوعرة بعيداً عن مناطق تجمع السيارات، فيما يقدم طاقم الدعم الفني المساعدة في حال احتاجها أي من المشاركين.
ومن جهته، قال خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية المعروف بشغفه برياضة ركوب الدراجات الهوائية: «تزداد شعبية رياضة ركوب الدراجات الهوائية في الإمارات عاماً بعد عام، وكان لجولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة دور كبير لنمو الرياضة وازدياد شعبيتها لدى العائلات والدراجين».
وأضاف: «الدورة العاشرة من جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة مناسبة خاصة، ونحن نتوقع أن يجتذب الحدث أعداداً غير مسبوقة من المشاركين، خاصة مع اعتدال الطقس الذي يوفر الوقت الأمثل لممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وخاصة خلال الفترة الصباحية».
وتقدم مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع «ذا سايكل هاب» جوائز متنوعة للمشاركين في جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة تصل قيمتها الإجمالية إلى 10 آلاف درهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 1000 مشارك في «جولة نبض دبي» للدراجات الهوائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 1000 مشارك في «جولة نبض دبي» للدراجات الهوائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - «الانضباط» توقف ليما وكايو بسبب «فيديو».. والوصل مصدوم
التالى أخبار الرياضة - بداية متعثرة لمنتخب «الشاطئية»