أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كرواتيا تهزم الدنمارك وتتأهل للثمانية

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - كرواتيا تهزم الدنمارك وتتأهل للثمانية
أخبار الرياضة - كرواتيا تهزم الدنمارك وتتأهل للثمانية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كرواتيا تهزم الدنمارك وتتأهل للثمانية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 01:31 مساءً

جريدة الحرة - صالح الحربي (جدة)

تأهل منتخب كرواتيا لدور الـ8، بعد تجاوزه منتخب الدنمارك بركلات الترجيح 3/2، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل بهدف لكل منهما. سجل للدنمارك ماتياس يورغنسن (د:1)، وسجل لكرواتيا ماريو ماندزوكيتش (د:4)، وشهدت المباراة إضاعة ركلة جزاء لقائد كرواتيا لوكا مودريتش في (د:115) من عمر المباراة، وبذلك تلاقي كرواتيا منتخب روسيا في دور الـ8.

شهد اللقاء قوة وإثارة منذ الثواني الأولى، عندما أحرزت الدنمارك الهدف الأول في الدقيقة الأولى، بعد ارتباك دفاع كرواتيا، لتصل للدنماركي ماتياس يورغنسن، يسددها أرضية قوية ترتطم بيد الحارس وتلج داخل المرمى. وبعد 3 دقائق فقط، وتحديداً عند الدقيقة الرابعة، تمكن ماريو ماندزوكيتش من تسجيل هدف التعادل لكرواتيا، بعد أن استغل غلطة دفاعية في استخلاص الكرة، لتصل له أمام المرمى، لم يتردد في تسديدها داخل الشباك. واضطر منتخب الدنمارك للاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما استأسد الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، وصد محاولتي راكيتيتش وبيريسيتش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر منتخب كرواتيا بمستواه المعروف، ولم يقدم ما قدمه في الشوط الأول، وسنحت فرصة للدنماركي نيكولاي يورغنسين الذي صوب نحو مرمى الحارس الكرواتي سوباسيتش الذي امسكها بصعوبة. وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سدد الكرواتي راكيتيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة تحاذي مرمى الدنمارك، ورد عليه إيريكسن بمحاولة خطرة، إلا أن الكرواتي فيدا كان بالمرصاد وأبعد الكرة، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الثاني بالتعادل، لتمتد المباراة شوطين إضافيين، شهدا احتساب الحكم الأرجنتيني بيتانا ركلة جزاء لكرواتيا (د:115) بعد انفرادة ريبيتش الذي تجاوز الحارس، ولكنه تعرض للعرقلة من ماتياس يورغنسن، تقدم لها لوكا مودريتش وأضاعها، بعد أن وضعها سهلة على يسار شمايكل الذي تصدى لها.

واحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي شهد تألق حارسي المرمى، بعد صدهما 5 ركلات ترجيح، لتنتصر كرواتيا 3/2.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كرواتيا تهزم الدنمارك وتتأهل للثمانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كرواتيا تهزم الدنمارك وتتأهل للثمانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - تعرّف على موعد وصول مدافع برشلونة إلى الهلال
التالى أخبار الرياضة - كافاني على خطى الدون ولوكاكو