أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الدورى المصرى كاملا على قناة أون سبورت

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الدورى المصرى كاملا على قناة أون سبورت
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 01:42 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت شركة إعلام المصريين بالشراكة مع بريزينتيشن سبورت حصول قناة أون سبورت على الترخيص بإذاعة الدورى المصرى بكامل مبارياته للموسم الحالي 2018/2019.

 

وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة تلفزيون أون سبورت، إن قنوات أون سبورت ستقدم نسخة الدورى مع استمرار أقوى الاستديوهات التحليلية و البرامج الرياضية المميزة تقديرا منها لجمهور أون سبورت .

 

جاء ذلك في أعقاب التوقيع مع شركة بريزينتيشن سبورت برئاسة محمد كامل .

 

المعروف أن أون سبورت هي القناة الرياضية الرائدة  في مصر و قد تميزت بكثير من الفعاليات منذ انطلاقها و دائما ما تعمل إدارتها على التطوير المستمر لخدمة الرياضة المصرية.

 


 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الدورى المصرى كاملا على قناة أون سبورت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الدورى المصرى كاملا على قناة أون سبورت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا