أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مهاب الطويلة: تغيير اسم نجوم المستقبل للتعبير عن سياسة النادي

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - مهاب الطويلة: تغيير اسم نجوم المستقبل للتعبير عن سياسة النادي
أخبار الرياضة - مهاب الطويلة: تغيير اسم نجوم المستقبل للتعبير عن سياسة النادي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مهاب الطويلة: تغيير اسم نجوم المستقبل للتعبير عن سياسة النادي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 01:42 صباحاً

جريدة الحرة -  أعرب مهاب الطويلة مدير التسويق بنادي النجوم عن أمنيته في ظهور مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019 بشكل جيد يليق بالاستعداد القوي لكل فرق الدوري الممتاز.

وأضاف مهاب عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة على شاشة " الأولى": "تغيير اسم نادي نجوم المستقبل إلى نادي النجوم يعود إلى سياسة النادي التي تهدف في الأساس إلى صناعة النجوم والاعتماد على الناشئين".

وأوضح مدير التسويق بنادي النجوم: " اسم النجوم شامل ومعبر عن سياسة النادي سواء النجوم التي لمع أسمائها في عالم كرة القدم وهي من صناعة نادي النجوم ".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مهاب الطويلة: تغيير اسم نجوم المستقبل للتعبير عن سياسة النادي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مهاب الطويلة: تغيير اسم نجوم المستقبل للتعبير عن سياسة النادي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا