أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - وكيل لاعبين يعرض شيكابالا على لودوجوريتس رازجراد البلغارى

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - وكيل لاعبين يعرض شيكابالا على لودوجوريتس رازجراد البلغارى
أخبار الرياضة - وكيل لاعبين يعرض شيكابالا على لودوجوريتس رازجراد البلغارى

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - وكيل لاعبين يعرض شيكابالا على لودوجوريتس رازجراد البلغارى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 01:42 صباحاً

جريدة الحرة - قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض محمود شيكابالا صانع ألعاب الزمالك على نادى لودوجوريتس رازجراد البلغارى للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفى الجارى .

وتكمن الأزمة فى عدم قدرة النادى البلغارى على سداد أكثر من 100 ألف دولار لنادى الزمالك للحصول على خدمات شيكابالا بخلاف تقاضى اللاعب راتبا سنويا أقل بكثير من قيمة راتبه بالسعودية .

وأصبح السيناريو الأقرب لشيكابالا فى الوقت الحالى الانتقال لأحد الأندية السعودية بعد التصالح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى أجرى اتصالاته خلال الساعات الماضية مع عدد من المسئولين لإحضار عرض سعودى للاعب .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وكيل لاعبين يعرض شيكابالا على لودوجوريتس رازجراد البلغارى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وكيل لاعبين يعرض شيكابالا على لودوجوريتس رازجراد البلغارى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا