أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردة
أخبار الرياضة - بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 07:07 مساءً

جريدة الحرة - وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة إيكاترينبرج، استعدادا لخوض أولى مباريات مصر في كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب الأوروجواي ضمن المجموعة الأولى التي تضم معهما أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين يلتقيان في افتتاح البطولة غدا الخميس.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والأورجواي في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني.

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد في إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصر غد الخميس يسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن مباراة الأوروجواي.

وتختلف أجواء مدينة إيكاترينبرج الكبيرة والعصرية عما كان الوضع في جروزني التي تتميز بهدوئها، فيما تتمتع إيكاترينبرج بدرجات حرارة منخفضة حيث بلغت 12 درجة مئوية، وتبلغ أدنى معدلاتها بالليل حيث تهبط إلى 6 درجات، كما أنها من المدن التي تشتهر بليلها القصير الذي يبلغ نحو 4 ساعات فقط، حيث تغرب الشمس في حدود العاشرة ويرفع آذان الفجر في حدود الثانية.

وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار غزيرة على المدينة غدا مع ارتفاع نسبي في درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بعثة المنتخب تصل إيكاترينبرج وسط أجواء باردة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - غدا.. ريـال مدريد يقدم «لوبيتيجي» مدربه الجديد
التالى أخبار الرياضة - وجهة نظر: بطولة العالم 2026 ـ الفوز من نصيب ترامب والمال