أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الخماسي.. «DONE»

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - الخماسي.. «DONE»
أخبار الرياضة - الخماسي.. «DONE»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الخماسي.. «DONE»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 02:19 صباحاً

جريدة الحرة - «عكاظ» (جدة)

نجحت إدارة نادي جدة برئاسة أحمد البعداني في توقيع 5 عقود احترافية دعما للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيشارك في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

إذ وقع اللاعبون الـ5 عقودا احترافية لمدة موسم واحد، وهم: السعودي حسن باتياه (مدافع)، والمالي عثمان دياباتي (لاعب وسط)، والإيفواري أزوي الان (مدافع)، والإيفواري بريفان قريسان (جناح أيسر)، والكنغولي أبيمي جيوفاني (جناح أيمن).

ومثل إدارة «جدة» في مراسم التوقيع، التي تمت في أحد فنادق مدينة جدة، المشرف العام على لعبة كرة القدم بالنادي سالم الزهراني، وإداري الفريق الأول سعيد السلمي، ومدرب الفريق حسن خليفة. وجاء التوقيع مع اللاعبين بعد توصية فنية من الجهاز الفني.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن سعادتهم بتمثيل فريق جدة، مقدمين شكرهم لإدارة النادي، متمنين تقديم المستوى المأمول منهم، وأن يكونوا وفق تطلعات الإدارة وثقتها، واعدين الجميع بتقديم كل ما لديهم وبذل قصارى جهدهم لخدمة الفريق في المرحلة القادمة.

فيما شكر مدرب الفريق حسن خليفة إدارة النادي برئاسة أحمد البعداني، وأعضاء مجلس الإدارة على الوقفة غير المستغربة من قبلهم منذ انطلاقة المرحلة الأولى للفريق حتى هذه اللحظة.

وحول توقيع عقود احترافية مع اللاعبين الـ5، أشار خليفة إلى أن اختيارهم جاء بعد اقتناع الجهاز الفني بإمكاناتهم، خصوصا أن مراكزهم مهمة جدا «نحن مقبلون على موسم مختلف كليا عن باقي المواسم السابقة»، متمنياً التوفيق لهم وباقي المجموعة.

على الصعيد ذاته، تمنى المشرف العام على كرة القدم في الفريق الأول سالم الزهراني التوفيق للاعبين المنضمين حديثا خلال المرحلة القادمة، وأن يساهموا مع زملائهم في تحقيق تطلعات محبي «جدة»، ومجلس الإدارة، الذي قدم كل ما في وسعه لتوفير حاجات الفريق.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الخماسي.. «DONE» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الخماسي.. «DONE»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا