أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - فولهام يتعاقد رسميا مع ميتروفيتش لمدة 5 أعوام

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - فولهام يتعاقد رسميا مع ميتروفيتش لمدة 5 أعوام
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 02:29 صباحاً

جريدة الحرة أعلن نادى فولهام الإنجليزى الصاعد حديثا للبريميرليج، التعاقد مع المهاجم الصربى الكسندر ميتروفيتش خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى.

وتعاقد فولهام فى خامس صفقاته الصيف الجارى، مع ميتروفيتش (23 عاما) لمدة 5 أعوام بصفة نهائية من فريق نيوكاسل مقابل 20 مليون جنيه استرلينى، بعد أن لعب الموسم الماضى مع فولهام على سبيل الإعارة، ونجح فى المساهمة للصعود للدورى الإنجليزى الممتاز.

وكان فولهام قد صعد للبريميرليج الموسم المقبل، بعد الفوز على أستون فيلا بهدف دون رد فى اللقاء الفاصل الذى جمع بينهما على ملعب ويمبلى فى نهاية الموسم الماضى.


ميتروفيتش يوقع على العقود

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - فولهام يتعاقد رسميا مع ميتروفيتش لمدة 5 أعوام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - فولهام يتعاقد رسميا مع ميتروفيتش لمدة 5 أعوام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا