أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - متعب ينضم لكوكبة نجوم "أون سبورت".. وتامر مرسى: اختار القناة لريادتها

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - متعب ينضم لكوكبة نجوم "أون سبورت".. وتامر مرسى: اختار القناة لريادتها
أخبار الرياضة - متعب ينضم لكوكبة نجوم "أون سبورت".. وتامر مرسى: اختار القناة لريادتها

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - متعب ينضم لكوكبة نجوم "أون سبورت".. وتامر مرسى: اختار القناة لريادتها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 02:33 صباحاً

جريدة الحرة -  

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن عماد متعب كابتن النادى الأهلى و منتخب مصر اعتزاله كرة القدم و ذلك بالرغم من  تلقى اللاعب عروضا من عدة أندية للاستمرار فى الملاعب ، كما تداولت ذلك العديد من وكالات الأنباء.

 

 

كما أعلن النجم عماد متعب انضمامه إلى أسرة قناة أون سبورت محللا أساسيا ضمن كوكبة نجوم التحليل في أون سبورت و التي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة أون سبورت 2. و قد أعلن عماد عن ذلك خلال استقبال كابتن أحمد شوبير له على شاشة أون سبورت في أول ظهور لشوبير بعد انضمامه أيضا لأون سبورت 

 

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون أن عماد متعب اختار أون سبورت لتميزها في الأداء و ريادتها.

 

وأضاف مرسي أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعى الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب و التي ستبدأ المفاوضات حولها في القريب ليكون أحد أطرافها واحدا من الأندية العالمية الكبرى.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - متعب ينضم لكوكبة نجوم "أون سبورت".. وتامر مرسى: اختار القناة لريادتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - متعب ينضم لكوكبة نجوم "أون سبورت".. وتامر مرسى: اختار القناة لريادتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا