أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تقارير: توتنهام يسعى لتفادي خطئه مع صلاح بالتعاقد مع مورا

 

 

أخبار الرياضة - تقارير: توتنهام يسعى لتفادي خطئه مع صلاح بالتعاقد مع مورا
أخبار الرياضة - تقارير: توتنهام يسعى لتفادي خطئه مع صلاح بالتعاقد مع مورا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تقارير: توتنهام يسعى لتفادي خطئه مع صلاح بالتعاقد مع مورا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:44 صباحاً

جريدة الحرة - كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة فريق توتنهام في التعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا، لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال موقع "hitc " الإنجليزي إن توتنهام يرغب في التعاقد مع اللاعب خوفًا من التعرض لنفس موقفه مع محمد صلاح Mohamed Salah لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وأشار الموقع إلى أن توتنهام كان قريبًا من التعاقد مع صلاح salah خلال الانتقالات الصيفية الماضية قبل انضمامه إلى ليفربول، حيث يعيش اللاعب حالة رائعة من التألق.

وكان توتنهام قد فتح خطوط الاتصال مع اللاعب الأسبوع الماضي، والذي أبدى ترحيبه بالانتقال إلى السبيرز في ظل صعوبة مشاركته مع باريس سان جيرمان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تقارير: توتنهام يسعى لتفادي خطئه مع صلاح بالتعاقد مع مورا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تقارير: توتنهام يسعى لتفادي خطئه مع صلاح بالتعاقد مع مورا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - عبد الشافي باكيا: «عشت أفضل أيامي في الأهلي»
التالى أخبار الرياضة - تقارير: مهاجم منتخب نامبيا على رادار الأهلي