الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مؤمن سليمان: لو رجع بيا الزمن مكنتش دربت المقاصة

 

 

أخبار الرياضة - مؤمن سليمان: لو رجع بيا الزمن مكنتش دربت المقاصة
أخبار الرياضة - مؤمن سليمان: لو رجع بيا الزمن مكنتش دربت المقاصة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مؤمن سليمان: لو رجع بيا الزمن مكنتش دربت المقاصة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:57 صباحاً

جريدة الحرة - قال مؤمن سليمان، المدير الفني السابق لمصر المقاصة: "لو عاد بي الزمن مرة أخرى لما قبلت قيادة المقاصة فنيا بتوقيت يسبق بداية الموسم بفترة قصيرة".

وأضاف "سليمان" خلال تصريحات تليفزيونية، أنه كان يتمنى أن يتولى قيادة المقاصة مبكرا لكي يختار لاعبيه بنفسه، مشيرا إلى أنه تولى الفريق الفيومي بعد التعاقد مع جميع اللاعبين باستثناء ثلاثة.

وأوضح أن الثلاثي الأفريقي جون أنطوي ونانا بوكو وابريك تراوري إضافة إلى صلاح ريكو ومحمد مسعد لم ينضموا للفريق سوى قبل انطلاق الدوري بأسبوعين، وهو ما أخّر سرعة استجابتهم لأسلوبه وطريقته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مؤمن سليمان: لو رجع بيا الزمن مكنتش دربت المقاصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مؤمن سليمان: لو رجع بيا الزمن مكنتش دربت المقاصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أبو تريكة ينعى «حسين عفيفي» كبير مشجعي الأهلي
التالى أخبار الرياضة - مُفاجأة..بانسيه يرحب بالعودة لصفوف المصري مرة أُخري (صوت)