أخبار عاجلة
العالم الأن - الكحول يقتل الخلايا السرطانية -
العالم الأن - زيدان يدافع عن مواطنه بنزيما -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - ليفربول يقترب من استعادة ماني ولالانا

 

 

أخبار الرياضة - ليفربول يقترب من استعادة ماني ولالانا
أخبار الرياضة - ليفربول يقترب من استعادة ماني ولالانا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - ليفربول يقترب من استعادة ماني ولالانا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:05 صباحاً

جريدة الحرة - كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن تطورات حالة ساديو ماني وآدم لالانا لاعبا الفريق المصابين منذ فترة.

لم يشارك ماني منذ الأول من أكتوبر بعد أن عانى من إصابة في الأوتار حين شارك مع منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم، في حين أن لالانا لم يشارك في موسم 2017-2018 بسبب مشكلة الفخذ.

وأكد كلوب أن الثنائي لن يشارك قبل فترة التوقف الدولي التي تبدأ الأسبوع المقبل، حسب الموقع الرسمي للريدز.

وأوضح المدرب الألماني أن الثنائي يقتربان من العودة، ولكن مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ماريبور مساء الأربعاء ورحلة نهاية الأسبوع إلى وست هام يونايتد قد تكون آخر مواجهتين بدون الثنائي.

وقال كلوب أثناء المؤتمر الخاص بالمباراة في آنفيلد: "نعم، الأمر يبدو جيداً. قام ساديو بتدريبات تأهيلية صباح الثلاثاء قبل العودة إلى التدريبات. علينا أن نرى كيف هي عودته. علمت أنه كان جيداً في المران".

وأضاف "بالطبع، لن يكون ضمن قائمة الفريق ضد ماريبور، لديه المزيد من العمل ومن ثم العودة إلى التدريبات يوم الخميس، ثم سنقرر بعد ذلك".

وواصل "آدم سيشارك في تدريبات الفريق خلال فترة التوقف الدولي وبعد ذلك سنقرر. ولكن بالتأكيد هذا يعني أن الثنائي يسير بشكل جيد ولكن ليس بالشكل الكافي لاشراكهم في مباراة ماريبور أو مباراة وست هام يونايتد".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ليفربول يقترب من استعادة ماني ولالانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ليفربول يقترب من استعادة ماني ولالانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ريال مدريد في مهمة سهلة خارج قواعده أمام أبويل بدوري الابطال
التالى أخبار الرياضة - المحترف الهارب يفجر مفاجأة مدوية