أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مدرب الأهلي: فرطنا في الفوز

 

 

أخبار الرياضة - مدرب الأهلي: فرطنا في الفوز
أخبار الرياضة - مدرب الأهلي: فرطنا في الفوز

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مدرب الأهلي: فرطنا في الفوز
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:20 صباحاً

جريدة الحرة - أحمد الداموك (جدة)

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ريبيروف، أن فريقه كان الأحق بالفوز والحصول على النقاط الثلاث. وقال: سيطرنا على مجريات المباراة، لكن المنافس سجل في الوقت القاتل، وهذا تأكيد أن الدوري صعب للغاية، وكان علينا تسجيل عدد كاف من الأهداف منذ البداية، مقدما شكره للاعبين بعد المباراة. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الفريق بضيفه الفيحاء.

وأضاف ريبيروف أن الفريق فاز في خمس مباريات متتالية، وكان هناك تطور في الأداء الهجومي للفريق، ولكن ضياع عدد كبير من الأهداف أحد أسباب ضياع نقاط المباراة، كما أن غياب عمر السومة عن مواجهة اليوم كان بداعي الإصابة، «خسرنا مهاجما كبيرا في المباراة».

واختتم ريبيروف حديثه بأنه سيقوم بمعالجة الأخطاء التي حدثت في لقاء الفيحاء بعد مشاهدة فيديو المباراة، وأن الأجواء الحالية تؤثر على قدرة اللاعب على تحمل الأداء البدني القوي لمدة 90 دقيقة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مدرب الأهلي: فرطنا في الفوز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مدرب الأهلي: فرطنا في الفوز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - انتفاضة مذهلة من إشبيلية تحرم ليفربول من الفوز
التالى فى الملعب - علام يستقر على إقالة سلوتسكي من تدريب هال سيتي