أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الاتحاد يحفز جماهيره بجوائز كبيرة

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الاتحاد يحفز جماهيره بجوائز كبيرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:59 صباحاً

جريدة الحرة - قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تكريم مُحبي وعُشاق العميد بطريقته الخاصة، تقديرًا منه للدور الحيوي الذي يلعبه الجمهور في دعم ومؤازرة العميد بشكل مستمر.

وأعلن نادي الاتحاد عن صدور موافقة من الهيئة العامة للرياضة على الخطة التحفيزية التي وضعها مجلس إدارة العميد لحملة “اتحادي قول وفعل” المتواكبة مع مبادة ادعم ناديك “فريقي”، التي أُطلقت منذ فترة.

3f5d93703e.jpg

وأكد نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن تدشين حملة سحوبات دورية على المشتركين في المبادرة، وذلك بإشراف مباشر من الهيئة العامة للرياضة، من أجل الفوز بعدد من الهدايا التقديرية القيمة التي سيتم تقديمها للجماهير الاتحادية الوفية.

0e42771769.jpg

وأضاف بيان نادي الاتحاد: “وذلك عرفانا وتقديرًا لدور الجماهير الاتحادية في دعم ناديهم، وسيتم خلال الأيام المقبلة بإذن الله توضيح كافة التفاصيل والكشف عن الجهات المانحة للهدايا، بالإضافة إلى الهدايا التقديرية المقدمة من العميد”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الاتحاد يحفز جماهيره بجوائز كبيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الاتحاد يحفز جماهيره بجوائز كبيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - اليمن العربي: مشاهدة مباراة النصر ودبا الفجيرة مباشر اليوم الأربعاء 17-1-2018 في كأس رئيس الدولة الإماراتي
التالى أخبار الرياضة - مانشستر يونايتد أقوى قوة اقتصادية بين أندية أوروبا