أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أوروبا تبدد حلم الأهلي في الحصول على هذه الصفقة

 

 

أخبار الرياضة - أوروبا تبدد حلم الأهلي في الحصول على هذه الصفقة
أخبار الرياضة - أوروبا تبدد حلم الأهلي في الحصول على هذه الصفقة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - أوروبا تبدد حلم الأهلي في الحصول على هذه الصفقة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:12 مساءً

جريدة الحرة - اقترب صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى إنبي عرضًا أوروبيًا رسميًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، وبدأت إدارة الفريق البترولي في دراسة العرض باهتمام شديد في ظل المبلغ المالي الجيد للغاية المعروض على إدارة النادي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف احتراف اللاعب بشكل نهائي، وكان اللاعب طالب إدارة ناديه بالسماح برحيله إلى أوروبا من أجل تحقيق حلمه الكروي، وهو ما أدى إلى استجابة كبيرة من النادي بعد أن كان الاتجاه إلى بيعه في الصيف.

يذكر أن الأهلي طلب التعاقد مع صلاح محسن رسميا خلال الفترة الماضية بناءً على رغبة شديدة من جانب حسام البدري، المدير الفني للأهلي إلا أن إدارة إنبي رفضت العرض بشكل نهائي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أوروبا تبدد حلم الأهلي في الحصول على هذه الصفقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أوروبا تبدد حلم الأهلي في الحصول على هذه الصفقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الاهلي يرفض رحيل صالح جمعة.. ويدرس إعارة "باكا"
التالى أخبار الرياضة - المصري يكرم "التوءم" ولاعبي الفريق