أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - المصري يكرم "التوءم" ولاعبي الفريق

 

 

أخبار الرياضة - المصري يكرم "التوءم" ولاعبي الفريق
أخبار الرياضة - المصري يكرم "التوءم" ولاعبي الفريق

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - المصري يكرم "التوءم" ولاعبي الفريق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:12 مساءً

جريدة الحرة - قال علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري، إن مجلس الإدارة يفكر في دعوة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن ولاعبي الفريق لتكريمهم على نتائجهم في الفترة الماضية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الجهاز الفني بقيادة حسام حسن باق كما هو في موقعة ولا يوجد أي تغيير".

وأوضح: "الجلسة مع الفريق تأتي لمساندة اللاعبين والجهاز الفني والتأكيد على أن خسارة كأس السوبر أمام الأهلي ليس نهاية العالم".

وتأتى خطوة مجلس المصرى بتكريم التوءم حسام وابراهيم حسن، ردا على مطالبة مرتضى منصور رئيس الزمالك بإقالتهما على خليفة تصريحات مدربى المصرى عن الزمالك عقب لقاء السوبر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المصري يكرم "التوءم" ولاعبي الفريق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المصري يكرم "التوءم" ولاعبي الفريق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أوروبا تبدد حلم الأهلي في الحصول على هذه الصفقة
التالى أخبار الرياضة - تعرف على موعد مواجهة مصر والمغرب ببطولة الأمم الأفريقية لليد