أخبار عاجلة
العالم الأن - غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أخبار العالم - روسيا تمهد للانسحاب من سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الحوطي .. عين الأمن وضبط النظام في معسكرات الأخضر

 

 

أخبار الرياضة - الحوطي .. عين الأمن وضبط النظام في معسكرات الأخضر
أخبار الرياضة - الحوطي .. عين الأمن وضبط النظام في معسكرات الأخضر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الحوطي .. عين الأمن وضبط النظام في معسكرات الأخضر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:37 صباحاً

جريدة الحرة - ابراهيم علوي (جدة)

حمل تصريح ‏رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لـبرنامج "‫في المرمى" تصريحا هاما مفاده أن اللاعب الذي سيكتب فيه اللواء الحوطي تقريرا سيكون وضعه صعب، تأكيدا لما عرف عنه اللواء متقاعد إبراهيم بن محمد الحوطي مستشاراً لرئيس الاتحاد للشؤون الاجتماعية والأمنية من جدية والتزام وعين ثاقبة و مراقبة .

وكان تعيينه في شهر محرم الماضي قد جاء رغبةً من رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت برفع مستوى المتابعة لمعسكرات المنتخبات الوطنية في كافة الدرجات على المستويين الاجتماعي والأمني وللعمل على توفير بيئة صحية داخل معسكرات المنتخبات الوطنية بأساليب علمية حديثة.

ومن ضمن مهام اللواء متقاعد الحوطي متابعة لاعبي المنتخبات خلال تواجدهم في أنديتهم ولتسهيل إجراءات أذونات السفر لكافة العاملين في المنتخبات الوطنية ، ولزيادة التنسيق بين لاعبي المنتخب الوطني والأندية التي تنافس في الدوري السعودي للمحترفين.

ويملك اللواء الحوطي تميز كبير في أسلوب الإدارة والانضباط والالتزام والمتابعة إلى جانب ما عرف عنه من حس وطني عال وسيرة ذاتية مليئة بالخبرات والقدرات الإدارية، حيث أنه خريج كلية الملك فهد الأمنية ويحمل شهادة الماجستير في العدالة الجنائية من جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية ودبلوم عال في العلوم الجنائية.

وحصل الحوطي على دورة متقدمة في الأدلة الجنائية ودورة في أمن وحماية الشخصيات ودورة في المظلات، إلى جانب ما يملكه من دورات متقدمة في علم الإدارة وأساليب المتابعة والبرامج التقنية فضلاً عن عمله محاضراً في كلية الملك فهد الأمنية على مدى 35 عاماً حيث تخرج على يديه نخبة من أكفئ الضباط والقيادات.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الحوطي .. عين الأمن وضبط النظام في معسكرات الأخضر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الحوطي .. عين الأمن وضبط النظام في معسكرات الأخضر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - رسمياً.. الزمالك يعلن موعد انتخاباته كتب: مصطفى الجريتلي
التالى أخبار الرياضة - الفراج ينفي شكوة «المسيء»