أخبار عاجلة
العالم الأن - غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أخبار العالم - روسيا تمهد للانسحاب من سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - المصريون: أهلاً بـ«الأباتشي»

 

 

أخبار الرياضة - المصريون: أهلاً بـ«الأباتشي»
أخبار الرياضة - المصريون: أهلاً بـ«الأباتشي»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - المصريون: أهلاً بـ«الأباتشي»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:37 صباحاً

جريدة الحرة - هناء البنهاوي (القاهرة)

أعلن مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قرر استدعاء محمود عبدالرازق (شيكابالا) لاعب نادي الرائد السعودي، للانضمام لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم 6 نوفمبر الجاري، استعدادا للقاء غانا يوم 12 نوفمبر في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي ينضم فيها شيكابالا لقائمة المنتخب تحت قيادة الأرجنتيني كوبر الذي تولى المهمة عام 2015.

ويعتبر آخر ظهور للنجم شيكابالا مع المنتخب المصري تحت قيادة المدير السابق للفريق شوقي غريب أمام تونس في المباراة التي جمعتهما يوم 10/9/2014، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2015، التي خسرها الفراعنة بهدف نظيف على استاد الدفاع الجوي، إذ شارك لاعب الزمالك السابق لمدة 18 دقيقة فقط من المباراة. وبذلك يعود محمود عبدالرازق بعد غياب دام 1147 يوما، بعد قرار المدير الفني للفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر ضم الفتى الأسمر إلى قائمة المنتخب لمباراة غانا المقرر إقامتها يوم 12 نوفمبر القادم في الجولة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018. وشهدت الفترة الأخيرة تألق لاعب الزمالك السابق مع الرائد السعودي، إذ تمكن أن يكون الفتى الذهبي للفريق.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المصريون: أهلاً بـ«الأباتشي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المصريون: أهلاً بـ«الأباتشي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أحمد سليمان يُعلن خطته لإدارة الزمالك فى حالة نجاحه بالانتخابات
التالى أخبار الرياضة - مرتضى منصور: عضوية العتال باطلة لأنها مستمدة من عضوية والده الباطلة