أخبار عاجلة
العالم الأن - غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أخبار العالم - روسيا تمهد للانسحاب من سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة في كأس العالم

 

 

فى الملعب - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة في كأس العالم
فى الملعب - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة في كأس العالم

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة في كأس العالم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:47 صباحاً

جريدة الحرة رد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الأسباني، على الكثير من الجماهير التي تنتقده في الفترة الاخيرة، وتطالبه بتحسين مستواه مع الفريق الملكي.

قال بنزيما فى تصريحات تناقلتها الصحف الأسبانية، " توجد أقلية من الناس تستمع بقول الأشياء السيئة حولي طيلة اليوم، لكن ردي دائماً يكون في الملعب".

كما رد بنزيما على النجم الإنجليزي الأسبق، جاري لينكر الذي إنتقد مستواه في الفترة الاخيرة، "جاري لينيكر كان لاعب و يعلم صعوبة ما يمر به اللاعبون مع ذلك لم يتحلى بأي تضامن، هذا أمر مؤسف و مزعج".

أضاف، " سوف أستغل كل الفرص للعودة للمنتخب ، لا يوجد لاعب لا يُريد خوض كأس العالم، لن أتكلم أكثر عن المنتخب، أريد اللعب و تحقيق الألقاب مع النادي على أمل العودة يوما ما".

واصل، " بدأت كرة القدم صغيرا، في الحي الذي كنت أسكن فيه لا توجد ملاعب كرة ، كنا نلعب في الشارع، ليس لدي ذكريات جميلة عن طفولتي، والدي كان يمنعني من التدرب لكن في سن الـ15 حصلت على فرصة الانضمام لمدرسة اولمبيك ليون، 

أتم، " والدي أحيانا لم يكن يريد أن ألعب كرة القدم لكن بفضله وصلت لما أنا عليه، لقد كان دائما يقف إلى جانبي في حي من الصعب العيش فيه، حاليا هو أكثر شخص يأتي لمشاهدتي ألعب و يحضر حتى بعض التدريبات".

يواجه اليوم، ريال مدريد مضيفه توتنهام الإنجليزي، في المباراة التي تقام بتمام الساعة 9:45 مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة في كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - بنزيما: أقلية من الناس تهاجمني..وأتمنى المشاركة في كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أحمد مصطفى وغانم سلطان يدليان بصوتيهما في انتخابات الزمالك
التالى أخبار الرياضة - مباشر الدوري بالفيديو – النصر 0 الإنتاج 1.. أميدو جووووووووول