أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مدرب صلاح السابق يحكي عن مكافآة قدرها 25 جنيه بعد بكاء نجم ليفربول

 

 

أخبار الرياضة - مدرب صلاح السابق يحكي عن مكافآة قدرها 25 جنيه بعد بكاء نجم ليفربول
أخبار الرياضة - مدرب صلاح السابق يحكي عن مكافآة قدرها 25 جنيه بعد بكاء نجم ليفربول

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مدرب صلاح السابق يحكي عن مكافآة قدرها 25 جنيه بعد بكاء نجم ليفربول
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:21 مساءً

جريدة الحرة - حكى سعيد الشيشيني لاعب المقاولون العرب عن واقعة بكاء محمد صلاح بعد انتصار كبير للفريق في مرحلة الناشئين مما دفعه لمنحه مكافآة!

وقال الشيشيني خلال استضافته بالبرنامج الإذاعي استاد الهدف:"تفوقنا على إنبي بنتيجة كبيرة، وسجل محمد زيكا مهاجم الداخلية الحالي 3 أهداف، إلا أنني فوجئت ببكاء محمد صلاح في الملعب وسط فرحة زملائه".

وأضاف "سألته لماذا يبكي، قال لأنه أهدر 3 فرص محققة أمام المرمى، لذا قمت باستدعائه مع زيكا، وصرفت لهما مكافأة مالية، 25 جنيه لصلاح و50 لزيكا، كان ذلك منذ 9 سنوات".

وأكد سعيد الشيشيني "في ختام الموسم ذاته، تم تصعيد محمد صلاح للفريق الأول ببلوغه 16 عاما، وانضم للمنتخب الأوليمبي رغم أنه كان أصغر 3 سنوات من زملائه".

ورحل صلاح عن ذئاب الجبل في 2012 لينضم إلى بازل السويسري ليبدأ كتابة قصة نجاح ساحقة في الملاعب الأوروبية.

ويحتل صلاح حاليا وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا سجلها مع ليفربول ويسبقه هاري كين مهاجم توتنام الذي سجل 20 هدفا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مدرب صلاح السابق يحكي عن مكافآة قدرها 25 جنيه بعد بكاء نجم ليفربول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مدرب صلاح السابق يحكي عن مكافآة قدرها 25 جنيه بعد بكاء نجم ليفربول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - رئيس الليغا متخوف من تتويج بطل المسابقة بمئة نقطة
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: يلا شوت | Yalla Shoot | اهم مباريات اليوم | كورة اون لاين لايف | بث مباشر كورة لايف