أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رئيس الليغا متخوف من تتويج بطل المسابقة بمئة نقطة

 

 

أخبار الرياضة - رئيس الليغا متخوف من تتويج بطل المسابقة بمئة نقطة
أخبار الرياضة - رئيس الليغا متخوف من تتويج بطل المسابقة بمئة نقطة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رئيس الليغا متخوف من تتويج بطل المسابقة بمئة نقطة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:23 مساءً

جريدة الحرة - السومرية نيوز/ بغداد
أبدى رئيس رابطة الليغا، خافيير تيباس، قلقه من انخفاض مستوى المنافسة، في المسابقة المحلية الإسبانية، مبدياً تخوفه من أن يتوج بطل المسابقة بـ 100 نقطة او اكثر.

وقال تيباس، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، "لا يقلقني فوز برشلونة أو ريال مدريد بلقب الليغا، ما يقلقني هو إذا فعلا ذلك، بـ100 نقطة أو أكثر".

وأضاف، "في دوري به 20 فريقًا، مثل البريميرليج أيضًا، يجب أن نأمل في حسم اللقب، بـ80 أو 85 نقطة، وفي هذه الحالة، لا يهم من يفوز بالبطولة".



وتابع رئيس الليغا، "سيكون هناك دائمًا مانشستر يونايتد، أو مانشستر سيتي، لكن من الجيد أن نرى فريقًا ثالثًا، ينافس على الألقاب.. المهم هو أن عندما تلعب هذه الأندية، على أرضها أو خارجها، يجب ألا تكون النتائج متوقعة".

وتابع أنه "بمجرد أن نرى بطولات الدوري، يتم حسمها بـ100 نقطة، فإن عنصر المفاجأة والمتعة يختفي".

ويتصدر برشلونة حاليا ترتيب الليجا، برصيد 51 نقطة، بعد نهاية الدور الأول، ما يعني أنه بإمكانه، تجاوز حاجز الـ100 نقطة، هذا الموسم.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس الليغا متخوف من تتويج بطل المسابقة بمئة نقطة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس الليغا متخوف من تتويج بطل المسابقة بمئة نقطة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بالوثيقة.. الاولمبية تمنع اقامة انتخابات الاتحادات الفرعية...
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: شاهد البث المباشر لجميع مباريات كأس الدولة الإماراتي على يلا شوت اليوم الأربعاء 17-1-2018