أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - اليمن العربي: جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا

 

 

أخبار الرياضة - اليمن العربي: جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا
أخبار الرياضة - اليمن العربي: جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - اليمن العربي: جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:27 مساءً

جريدة الحرة - يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومدربه بيب جوارديولا للتعاقد مع اسم كبير في خط الهجوم، وذلك ردًا على اقتراب الجار مانشستر يونايتد من ضم أليكسيس سانشيز نجم آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لصحيفتي مترو ومانشستر إيفينينج نيوز، فإن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، قد وجه أنظاره الآن إلى الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث سيهدف للتعاقد معه الصيف المقبل، علمًا بأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يقدر بـ100 مليون يورو (89 مليون جنيه إسترليني).

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جوارديولا معجب منذ فترة طويلة بأداء جريزمان (26 عامًا)، فيما وعدته إدارة السكاي بلوز، بدعمه بمبلغ مالي كبير، لضم مهاجم من طراز عالمي قبل بداية الموسم المقبل، تعويضًا عن فشل صفقة سانشيز.

من ناحية أخرى، يُقال أن إدارة أتلتيكو مدريد غير قلقة من إمكانية رحيل جريزمان نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد نجاح الروخيبلانكوس مؤخرًا في استعادة دييجو كوستا من تشيلسي الإنجليزي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اليمن العربي: جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اليمن العربي: جوارديولا يرد على صفعة مورينيو بمطاردة نجم الليجا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - اليمن العربي: بعد إعلان اعتزاله.. شاهد أفضل 10 أهداف للنجم رونالدينهو
التالى أخبار الرياضة - صحفي إسباني يهاجم جماهير ريال مدريد ويُدافع عن زيدان