أخبار عاجلة
العالم الأن - الصحف الأمريكية تهاجم ترامب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - ضمن السباق إلى دبي.. ماكايفوي يفوز ببطولة بورش

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - ضمن السباق إلى دبي.. ماكايفوي يفوز ببطولة بورش
أخبار الرياضة - ضمن السباق إلى دبي.. ماكايفوي يفوز ببطولة بورش

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - ضمن السباق إلى دبي.. ماكايفوي يفوز ببطولة بورش
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:09 صباحاً

جريدة الحرة - حقق الإنجليزي ريتشارد ماكايفوي لقب بطولة بورشه الأوروبية المفتوحة في مدينة هامبورج الألمانية، ليبقى آماله قائمة بالتواجد في قائمة أفضل 60 لاعبا هذا الموسم في ترتيب «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف والحصول على بطاقة التأهل إلى بطولة جولة موانئ دبي العالمية، والتي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل.
وبعد 265 محاولة نجح ماكايفوي البالغ من العمر 39 عاما من تحقيق أول ألقابه في الجولة الأوروبية، ليحصد 357.500 نقطة ما جعله يقطع خطوات كبيرة بالتقدم من المركز 192 إلى المركز 63 على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع 447.330 نقطة هذا الموسم.
وحقق كل من السويدي كريستوفر بلومستراند والإيطالي ريناتو باراتوري المركز الثاني في البطولة الألمانية، ليكسب كلاهما 173.710 نقطة، مما جعلهما أقرب إلى «التوب 60» في ترتيب «السباق إلى دبي» بعدما تقدم بارتوري من المركز 142 إلى المركز 76 بمجموع 362.888 نقطة، بينما تقدم بلومستراند 94 مركزا من المركز 201 إلى المركز 107 بمجموع 252.883 نقطة.
وأنهى الأمريكي باتريك ريد البطولة الألمانية في المركز التاسع مكرر بعد أن كان متأخرا بفارق ضربة واحدة عن الصدارة في الدور النهائي، ليحافظ الأمريكي على موقعه في المركز الثاني في ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع موسمي يبلغ 2,973.598 نقطة خلف الإيطالي فرانشيسكو موليناري متصدر ترتيب «السباق إلى دبي» برصيد 4.234.946 نقطة فيما يأتي السويدي أليكس نورين في المركز الثالث برصيد 2.651.874 نقطة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ضمن السباق إلى دبي.. ماكايفوي يفوز ببطولة بورش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ضمن السباق إلى دبي.. ماكايفوي يفوز ببطولة بورش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة
التالى أخبار الرياضة - الظفرة يواجه النفط العراقي في آسيوية الصالات اليوم